٩ قواعد يجب اتباعها في التجارة المشفرة (Cryptocurrency)

٩ قواعد يجب اتباعها في التجارة المشفرة (Cryptocurrency)
13 Jul

٩ قواعد يجب اتباعها في التجارة المشفرة (Cryptocurrency)

3/5 - (1 vote)

Cryptocurrency والتجارة بها موضوع ساخن ومهم جداً . مع ترابط متقلب , فهناك امكانية لتحقيق ربح كبير, ومع ذلك اذا كنت لا تفعل ذلك بشكل صحيح قد تخسر اكثر مما كسبت .

أن من المستحسن دائمًا أن تكون متساهلاً وأن تتبع بعض قواعد التداول في Cryptocurrency ومن الشائع رؤية التجار يرتكبون نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا , ولمساعدتك على عدم إجرائها ، سنتناول قواعد التداول في  Cryptocurrencyوبالالتزام بهذه القواعد فأنت أقل عرضة للتسبب في الخسارة ، لذلك دون أي تأخير ، دعونا نبدأ .

 تسعة قواعد يجب اتباعها في التجارة المشفرة (Crypto).

  1. استثمر بما يمكنك تحمل خسارته: هناك العديد من التقارير التي تنشر حول إحراق المستثمرين الهواة وواجه العديد منهم خسائر وإحباط ، لكن الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أنك بحاجة إلى حكم وقواعد لانه عندما يتم تحويل الأموال إلى Cryptocurrency ،يجب ان  تعتبر أنها ذهبت لأن ضمان استردادها ليس موجودًا,ومع تطور السوق فهناك عدة عوامل خطر على المحك ، فهذا شيء يجب ان تقوم بالاستعداد له .
  2. إنتبه الى ال Bitcoin: أنها Cryptocurrency الرئيسية التي لا تزال مرتبطة بالدولار الأمريكي ، وإذا ارتفع سعرها ، تنخفض أسعار العملات الأخرى والعكس صحيح.
  3. ولا تضع كل البيض في سلة واحدة: من المهم التنويع في هذا السوق ومع تطور هذا السوق فمن المرجح أن تزيد القيمة السوقية لعملات التشفير بشتى انواعها .

  4. ولا تكن جشعًا: لن تخسر المال عندما تخرجه خلال الربح ,لانه من الأفضل استخلاص المال عند تحقيق بعض الربح ، حتى لو كنت في منتصف الطريق للوصول الى هدفك المبتغى .
  5. لا تقوم بأستثمارات عمياء: كثيرًا ما يرغب العديد من الأشخاص في ركوب الموجة مع ظهور فرص جديدة دون إجراء الكثير من الأبحاث أو الاعتماد على أي نصيحة عشوائية. من الضروري إجراء البحوث والاستراتيجيات بشأن تحريك الاستثمار ، مع تحمل مسؤولية نتائج الاستثمار.
  6. لا تخاف من الفقدان : هذا هو المكان الشائع حيث يفقد الناس المال في كثير من الأحيان ،ولقدأدت حفنة من حالات الخوف من الفقدان إلى ارتفاع سعر Bitcoin ، وهو ما يحدث عادة عندما يأخذ المساهمون الكبار عمليات شراء عالية ومع ذلك ، فإن هذه المضخات تتبعها دائمًا الانخفاضات.
  7. تصنيف الاستثمارات التي تقوم بها: من الضروري أن تقوم بلنظر على المدى الطويل. عندما تدرك أن بعض العملات المعدنية مدعومة بمنصات صوتية وفرق عمل محترفة ، فإنها تميل إلى أن تكون استثمارًا أفضل على المدى المتوسط أو الطويل.
  8. تعلم من الاخطاء: عندما تواجه الخسائر، من الضروري تقييم وفهم سبب حدوثها، في الشهر الأول الذي تم فيه تداول الأميال ، انخفض من 1000 دولار إلى 300 دولار.
  9. اوقف الخسائر في التداول النشط : عندما تنغمس في الصفقات اليومية ، يجب عليك وضع معايير لذلك ،وعندما تصل الخسائر إلى الحد المسموح به تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن خسارة معينة مقبولة وتعيينها كنقطة مرجعية لتداولاتك المستقبلية.

من الضروري أن تعرف أن مجتمعات المستثمرين في Cryptocurrency ذات المواقف المشابهة يمكن أن تساعدك على تقديم المشورة والنصيحة والدعم الذي تحتاجه .

One thought on “٩ قواعد يجب اتباعها في التجارة المشفرة (Cryptocurrency)

Leave a Reply